تكريم أوائل الطلبة في دبلوم التعليم العام بشمال الباطنة

احتفل مكتب محافظ شمال الباطنة يوم أمس بتكريم الطلبة الأوائل في دبلوم التعليم العام بمدارس المحافظة للعام الدراسي 2023/2024م، وذلك تحت رعاية سعادة محمد بن سليمان الكندي، محافظ شمال الباطنة، وبحضور أولياء أمور الطلبة المكرمين، وعدد من المسؤولين التربويين بالمحافظة.

وفي كلمة ألقاها خلال الحفل، أكد سعادة محمد بن سليمان الكندي، محافظ شمال الباطنة، أن هذا التكريم يمثل دافعاً قوياً للطلبة لمواصلة الاجتهاد وتحقيق التميز في مراحلهم الدراسية المقبلة، مشيراً إلى أن النتائج التي حققها طلبة محافظة شمال الباطنة تعد فخراً للمحافظة وللوطن بأسره. وأوضح سعادته أن عدد الطلبة الذين حصلوا على نسب تحصيلية مرتفعة بلغ 52 طالباً وطالبة، من بينهم اثنان حصلا على نسبة 100% وخمسون طالباً وطالبة تجاوزت نسبتهم 99%.

وأضاف سعادته: "نفخر بما حققه أبناؤنا الطلبة بتعليمية شمال الباطنة من نتائج مشرفة، وندعوهم إلى الاستمرار في السعي نحو تحقيق أهدافهم المستقبلية، والتي يجب أن تتضمن خدمة وطنهم وتسخير العلم وتعلم المهارات التي تعود بالفائدة على الجميع".

وتضمن الحفل عرضاً مرئياً قدمه المهندس محمد بن قاسم الشيزاوي، رئيس قسم ضبط الجودة بدائرة التخطيط والاستثمار بمكتب محافظ شمال الباطنة، حيث استعرض فيه المشاريع التنموية والخدمية التي تشهدها المحافظة، بهدف تعزيز وعي الطلبة ومعارفهم حول التطورات التي تشهدها منطقتهم.

وفي ختام الحفل، قام سعادة محافظ شمال الباطنة بتكريم 52 طالباً وطالبة من أوائل طلبة دبلوم التعليم العام بالمحافظة، الجدير ذكره أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص مكتب محافظ شمال الباطنة على دعم وتشجيع التفوق الأكاديمي، وتعزيز قيمة العلم والتعليم في المجتمع، سعياً نحو بناء جيل قادر على المساهمة الفعالة في نهضة الوطن وتقدمه.

القائمة