بلدي شمال الباطنة يستعرض الأضرار التي لحقت بولاية شناص جراء منخفض الوبل

استعرض المجلس البلدي بشمال الباطنة اليوم خلال اجتماعه الثاني لهذا العام التقرير المقدم بشأن الأضرار التي حدثت بولاية شناص جراء منخفض "الوبل"، والتوصيات المنبثقة عن ندوة "أثر التواصل الاجتماعي على قيم الأسرة العمانية"، برئاسة سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة.

وأشاد سعادة المحافظ في بداية الاجتماع بالطاقات الشبابية لأبناء المحافظة، منوها سعادته بأن محافظة شمال الباطنة تمتلك مواهب شبابية واعدة في مختلف القطاعات الرياضية والثقافية والأدبية والعلمية والتجارية، مشيرا إلى أن على أعضاء المجلس البلدي تلمُّس هذه القطاعات وتعزيز عطاءها ومعالجة كل التحديات بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية.

وتم خلال الاجتماع استعراض التوصيات المنبثقة عن ندوة "أثر التواصل الاجتماعي على قيم الأسرة العمانية" التي أقيمت الأسبوع الماضي، إضافة إلى استعراض نتائج اجتماع لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس البلدي الأول من العام 2024م بشأن عدد من الموضوعات منها مناقشة تدوير الملابس المستعملة، ومناقشة إيجاد أماكن لكبار السن لممارسة بعض الهويات المرتبطة بحياتهم اليومية.

كما استعرض المجلس التقرير المقدم بشأن الأضرار التي حدثت بولاية شناص جراء المنخفض الجوي "الوبل"، إلى جانب مناقشة اقتراح رفع السرعة على وصلة الطريق السريع بولاية صحم، وأبدى المجلس توصياته بشأن ذلك.

القائمة